الرئيسية / نشرة الإنسان والتطور / أحلام فترة النقاهة “نص على نص” نص اللحن الأساسى: (حلم‏ 159 & 160)

أحلام فترة النقاهة “نص على نص” نص اللحن الأساسى: (حلم‏ 159 & 160)

“نشرة” الإنسان والتطور

14-5-2009

السنة الثانية

العدد: 622

 

أحلام فترة النقاهة “نص على نص”

نص اللحن الأساسى: (حلم‏ 159)

تلقى بعض الحرافيش دعوة من الأستاذ سعد الدين وهبة فذهبنا إلى مقابلته وهناك رحب بنا وأطلعنا على بيان سيرفعه إلى كبار المسئولين لتطهير الهيئة من الساسة المنحرفين ودعانا إلى التوقيع عليه بإمضاءاتنا فاستجبنا بحماس وعند فجر ذلك اليوم اخترق بيوتنا زوار الفجر وساقونا معصوبى الأعين إلى المجهول.

التقاسيم:

…. فرحنا  فرحة لا مثيل لها لأننا بذلك ضمنا أن أسماءنا لن تكون بين المنحرفين الذين وقعنا بامضاءاتنا على انحرافهم، والذين ظلوا خارج الأسوار يواصلون انحرافهم ونحن فى المعتقل فى مأمن من شرهم.

****

نص اللحن الأساسى: (حلم‏ 160)

عرفت بمصادفة أنى أستطيع الرؤية خلف الأبواب المغلقة فدهشت وسررت وذهبت إلى البهو فوجدت الإخوان ملتفين حول مائدة القمار ودعتنى الفتاة التى تقدم المشروبات إلى كرسى خال فجلست وأنا مطمئن ونظرت إلى ظهر الأوراق فرأيت باطنها فضمنت الربح ولكن صوتاً قال لى: إن الذى أعطاك هذه الموهبة قادر على استردادها إذا استعملتها فى الشر فانسحبت من الجلسة إلى البوفيه وفى آخر الليل جاءتنى الفتاة لتخبرنى أن الذى كسب المائدة وجُد قتيلا مسروقا فدهشت ثم قالت الفتاة إنها كرهت هذه المهنة فمددت لها يدى ومدت لى يدها وسرنا معاً دون مقاومة.

التقاسيم:

…. طال الصمت بيننا وحين سألتنى عمّا بى، قلت لها إننى السبب فيما حدث، فقد كنت أرسل له رسائل عن بعد، أخبره عن باطن أوارق اللعب، على المائدة، وذلك بعد أن وعدنى أنه سيتبرع بنصف ما يكسبه لبناء المساجد، والنصف الآخر لبناء عدد من دور العبادة بعدد الأديان السماوية وغير السماوية الموجودة على الأرض الآن، قالت: عليكما نور، فلماذا قتلوه؟ قلت: لأن هذا هو الشر بعينه. قالت لى: وموهبتك؟ قلت: استردوها منى، والحمد لله أننى مازلت على قيد الحياة، فقبلّتنى فى جبهتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *